لبنان | المقاومة الاسلامية تواصل استهداف العدو عند الحدود مع فلسطين المحتلة

موقع المنار

لبنان | المقاومة الاسلامية تواصل استهداف العدو عند الحدود مع فلسطين المحتلة

  • منذ 3 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

Untitled

تواصل المقاومة الاسلامية استهدافها لمواقع العدو الاسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة دعما لأهالي ومقاومة غزة التي تتعرض لعدوان صهيوني غاشم بضوء أخضر اميركي وتواطؤ وصمت من الانظمة الغربية والعديد من الانظمة العربية.

وفي السياق، أفاد إعلام العدو أن صفارات الإنذار دوت في إفن مناحم وزرعيت وشتولا وشوميرا بالجليل الغربي خشية تسلل مسيّرات.

مشاهد عمليات
ووزع الاعلام الحربي مشاهد من استهداف المقاومة الإسلامية تجمعات لجنود جيش العدو الإسرائيلي خلف مواقعه في مزارع شبعا اللبنانية بمسيّرات إنقضاضية.

وعرض الاعلام الحربي مشاهد من استهداف المقاومة الإسلامية موقع زبدين التابع لجيش العدو الإسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.

كما وزع الاعلام الحربي في المقاومة الاسلامية، مشاهد من استهداف مشغل بيت هيلل التابع لجيش العدو الإسرائيلي داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ملخص عمليات المقاومة
هذا ونشر الاعلام الحربي ملخص عمليات المقاومة الإسلامية ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ 27-12-2023.

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأربعاء 27-12-2023، وفقًا للتالي:

– القطاع الشرقي
1- الساعة 13:15 شنّ هجومٍ مشترك بالمسيّرات الهجوميّة الانقضاضيّة والأسلحة الصاروخيّة والمدفعيّة على تجمّعات جنود العدو الإسرائيلي المُستحدَثة وآلياته خلف مواقعه في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وإيقاع إصابات مؤكّدة.
2- الساعة 16:30 استهداف مستعمرة كريات شمونة (بلدة خالصة المحتلة) بثلاثين صاروخ كاتيوشا كردٍّ على جرائم العدو الإسرائيلي المتكرّرة واستهدافه لمنازل المدنيّين في بنت جبيل.

– القطاع الغربي
1- الساعة 10:00 استهداف تموضع قيادي مُستحدَث للعدو الإسرائيلي في محيط موقع رأس الناقورة البحري بالأسلحة المناسبة.
2- الساعة 12:00 استهداف خيمة لقوّة خاصّة في جيش العدو الإسرائيلي جنوب موقع الضهيرة بالصواريخ الموجّهة وتحقيق إصابات مباشرة وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.
3- الساعة 12:15 استهداف موقع حدب البستان بالأسلحة المناسبة.
4- الساعة 13:00 استهداف موقع خربة ماعر ومرابض المدفعية فيه وتموضع القوّات الإسرائيلية حوله بصواريخ بركان وتحقيق إصابات مؤكّدة.

خريطة 27-12-2023

اعتداءات العدو
وعلى صعيد الاعتداءات الصهيونية على جنوب لبنان، أفاد مراسل المنار أن الطيران الحربي المعادي شنّ غارات جوية على بلدة رامية في جنوب لبنان.

photo_2023-12-28_12-33-03



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>